كيفية إزالة Survey

سبتمبر 6, 2018

ما هو Survey

المتصفح الرأي Survey هو عملية احتيال الرسالة التي يحاول إقناع المستخدمين الذين يحق لهم جوائز قيمة

المتصفح الرأي Survey (المعروف أيضا باسم 2018 السنوي الزائر Survey) هو خبيث الإعلان الذي يظهر بشكل غير متوقع على Google Chrome, Internet Explorer ، موزيلا Firefox, سفاري أو متصفح آخر و يدعي أن المستخدم قد تم اختيارهم للمشاركة في Survey والفوز الأمازون قسيمة بقيمة 1000 دولار, اي فون X ، أو غيرها من الجوائز القيمة. في حين أنه قد يبدو وكأنه فرصة ممتازة لكسب بعض المال, يجب على المستخدمين الامتناع عن المشاركة كما في حالة تأهب وهمية هو Survey احتيال و يجب أن يتم تجاهل. المستخدمين الذين يوافقون على المشاركة في المتصفح الرأي Survey خطر فقدان المال ، تركيب البرمجيات وهمية أو الكشف عن معلومات حساسة إلى العناصر السيئة.

كيفية إزالة Survey تنزيل أداة إزالةto remove Survey

المتصفح الرأي Survey الفضيحة ليست الأولى من هذا النوع ، كما لا تعد ولا تحصى ظهرت على مر السنين. مرة واحدة للمستخدمين على بينة من هذه الخدع ، فهي من السهل جدا التعرف عليها. حالما المستخدمين يدركون ذلك هو عملية احتيال ، فإنها تحتاج إلى إزالة المتصفح الرأي Survey الإعلانات من برامج التصفح الخاصة بهم ببساطة عن طريق إغلاقها.

ومع ذلك ، قد يكون بعض المستخدمين توجيهك إلى وهمية Surveys ببساطة من العدم مرارا وتكرارا. في مثل هذه الحالة ، فإن الكمبيوتر هو المتضررين من تطبيق ادواري التي يجب دخلت على جهاز في حين كان المستخدم بلا مبالاة بتثبيت مجانية أو تجريبي. التطبيقات ادواري يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة ، بما في ذلك:

ملحقات متصفح أشرطة الأدوات النظام أبتيميزر PDF محولات وسائل الاعلام اللاعبين تحميل ومديري مماثلة

في بعض الحالات, المستخدمين قد لا تلاحظ أي فرق في النظام الخاص بهم ، مثل أي بطء أو إضافية العمليات قيد التشغيل في إدارة المهام. ومع ذلك, الموجهات إلى المتصفح الرأي Survey احتيال يمكن أن تصبح صراعا يوميا. المستخدمين قد نرى التالية رسالة وهمية:

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين الحصول على خداع cybercrooks الذي خلق المتصفح الرأي Survey الفيروس قد يضطر إلى الكشف عن المعلومات الشخصية مثل عنوان المنزل, البريد الإلكتروني, اسم, موقع, أو حتى التفاصيل المصرفية. هذه البيانات يمكن استخدامها من قبل المجرمين إلى الانخراط في الحملات الإعلانية التي سوف المزعج البريد الوارد الخاص بك مع المحتوى التجاري أو حتى بيع هذه البيانات على الشبكة العنكبوتية من أجل الربح.

تنزيل أداة إزالةto remove Survey

في بعض الحالات الأخرى ، المستخدمين قد تنخدع في الاشتراك في الخدمة التي لا تتطلب بطاقة الائتمان الخاصة بهم سيتم محاسبة كل شهر. الضحايا يدويا تختار من هذه الاشتراكات ، حتى لو لم تكن بوضوح وأوضح أنه يجري المسجلين. للأسف لا شيء من الأموال التي تم دفعها يمكن المطالبة بها مرة أخرى. وهكذا من خلال الثقة في المتصفح الرأي Survey احتيال, هل خطر فقدان المال الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، المحتالين قد طلب الوصول عن بعد إلى جهاز الكمبيوتر. هذا النشاط هو خطير خصوصا لأنها قد تثبيت برامج ضارة على الجهاز المصاب. التهديدات مثل أحصنة طروادة لا يمكن رصدها بسرعة و أنها لا تنبعث منها العديد من الأعراض (إن وجدت). ولذلك ما بدأ الأبرياء المشاركة في Survey قد تنتهي شديد العدوى الخبيثة.

الباحثين في مجال الأمن ننصح المستخدمين إلى توخي الحذر و إنهاء وهمية صفحة ويب على الفور. في حال واجهت عمليات إعادة التوجيه غير المرغوب فيها في كثير من الأحيان ، ينبغي أن تأخذ الرعاية من المتصفح الرأي Survey إزالة. هناك اثنين من الخيارات: يمكن للمستخدمين الاستفادة من PUP القضاء على أدوات مثل أو ، أو التخلص من كل adware المكونات ذات الصلة يدويا.

كيف يعمل Survey

كما ذكرنا سابقا, Survey الحيل يمكن أن يكون من السهل التعرف عليها. المستخدمين الذين من الصعب إقناع “تحصل على هذا مجانا” فكرة بالفعل يشملها. أولئك الذين هم أكثر السذج قد تكون في ورطة ، ومع ذلك. وبالتالي ، فإن جميع المستخدمين يجب أن تكون حذرا وتذكر أن حالة جيدة جدا ليكون صحيحا, أنها على الأرجح. ننظر في كل شيء مع الشك وعدم تقديم أي معلومات أو تحميل أي شيء قبل التأكد من أنها مشروعة.

لتجنب العدوى ادواري يمكن أن تدرس بعناية إجراء التثبيت من البرامج الجديدة أو حتى التحديثات الخاصة به. للأسف حتى الشركات المعروفة استخدام برنامج تجميع لتسليم المكونات الاختيارية للمستخدمين وزيادة إيراداتها. في حين أن بعض التطبيقات قد تكون مفيدة و يمكن الوثوق بها معظم طرف ثالث التركيب نقدم أي شيء ولكن غير المرغوب فيه.

تنزيل أداة إزالةto remove Survey

لذلك لا تتسرع في تثبيت البرامج عملية و لا انقر فوق “التالي” عدة مرات دون النظر. التحقق من كل خطوة بعناية ، عند مطالبتك بذلك ، دائما تختار متقدم/مخصص وضع التثبيت بدلا من المستحسن/سريعة واحدة. بهذه الطريقة, سوف تكون قادرة على التخلص من أي مكونات إضافية التي يتم تقديمها جنبا إلى جنب مع التطبيق المطلوب.

كيفية حذف Survey

من المهم أن إزالة المتصفح الرأي Survey فيروس في أقرب وقت أي نشاط مشبوه لاحظت على الجهاز, كما يحتمل أن تكون البرامج غير المرغوب فيها يمكن في كثير من الأحيان تقودك إلى مواقع أخرى حيث المزيد من التطبيقات غير المرغوب فيها يمكن أن يكون مثبتا. هذه الطريقة ، adware تتكاثر بسرعة ، مما يجعل من الصعب الكشف عن التخلص منها.

سريع متصفح الرأي Survey إزالة, استخدام البرمجيات الأمنية ، خاصة إذا adware كانت موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك, برامج مكافحة الفيروسات قادرة على منع غيرها من البرامج الضارة من دخول جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أولئك الذين هم أكثر البارعين في الكمبيوتر ولا تريد أي برامج إضافية ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم, لا تتردد في استخدام لدينا دليل الإرشادات أدناه. ولكن يرجى التأكد من كل خطوة يتم تنفيذها بدقة و في الترتيب الصحيح.

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط Survey. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

إزالة Survey امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن Survey أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء Survey امتداد من Firefox

  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن Survey أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

حذف Survey امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن Survey أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا Survey.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة Survey إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن Survey أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن Survey لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على Survey البرنامج.
  7. حدد Survey أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من Survey

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف Survey

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف Survey, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد Survey في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

تنزيل أداة إزالةto remove Survey
  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*