كيفية إزالة Muslat ransomware

يونيو 12, 2019

ما هو Muslat ransomware

Muslat ransomware عدوى الإصابة التي تعرض لعقوبة الإعلام في سجل النص. هذا يرسل رسالة توجيهية الدفع وبيانات الاتصال من مؤلفي البرمجيات الخبيثة.

Muslat ransomware هو cryptovirus أن يعرض بخير الإعلام في _readme.txt سجل والاستفسارات لدفع ثمن فك الأداة التي لا يمكن أن توجد حتى أو تشغيل الملفات المشفرة. هذا هو البديل من Djvu انتزاع الفدية في وقت سابق…. الخ من مائة العديد من الإصدارات التي تم إنشاؤها في البرية. لأن هذا هو المعروف الفدية نوع مايكل غيليسبي ، وهو متخصص أن البيانات المتعلقة بتلك الاختلافات الحفاظ على البرنامج قادر على فك الملفات لمست من خلال هذا المعروفة العدوى ، حيث رصد له وظيفة تتردد التحديثات التخلص من البرامج الضارة ديكريبتر. في وقت كتابة الأساسية تجلب حتى الآن لم تنشأ بعد.

كيفية إزالة Muslat ransomware تنزيل أداة إزالةto remove Muslat ransomware

لأن Muslat ransomware البرامج الضارة هو cryptocurrency القائم على الفيروسات انها خطرة على الاتصال مجرمي الإنترنت وراء البرمجيات الخبيثة. مجرمو الإنترنت لا يهتم المطالبة الملفات الخاصة بك, لذلك يجب عليك أن تنهي الإصابة, مسح الجهاز ، وتجنب أي الخيارات لكتابة هذه الأنواع من المستخدمين. الفدية يصبح الخطر الذي يستهدف الشركات و حتى هؤلاء الضحايا حصر من دفع المال. كما أن هناك فرصة للحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى جنبا إلى جنب مع التخلي عن البرامج الضارة ديكريبتر ، وإزالة Muslat ransomware من الكمبيوتر وتخزين enchiphered تفاصيل بعد ذلك استخدام سيرا على البرنامج مكاسب ترقية. وبهذه الطريقة يمكنك دودج وأضاف البرمجيات الخبيثة حطام.

الفدية خرق يبدأ الكمبيوتر تفقد خلالها البرمجيات الخبيثة الفاعلة يمكن أن نرى ما إذا كان الجهاز الخاص بك هو في وقت سابق من تلف أو مكان وجود الضحية ، وغيرها من البيانات عن الجهاز في الدقيقة. Muslat ransomware الناشرين ثم تبدأ الترميز الإجراء كل المعلومات لطيف.

عندما الملفات الخاصة بك على ترميز البرمجيات الخبيثة النباتات عقوبة رسالة على سطح المكتب و في كل مجلد جانب enchiphered الإحصاءات. _readme.txt يقرأ التالية:

Muslat ransomware يكتسب البند من الوثيقة التذييل .Muslat أن يرد على كل صورة, كتالوج أو الصوت أو الفيديو الوثيقة في أقرب وقت التشفير إنجازه. وهذا هو السبب الرئيسي في تشغيل هذا cryptovirus ، ولكن السجل-تشفير ليس الوحيد الإجراء الذي التهابات المهام على الجهاز.

تنزيل أداة إزالةto remove Muslat ransomware

على الرغم من حقيقة أن عقوبة صفقة واختبار فك خلق الإيمان ، مجرمو الإنترنت يجب أن لا يمكن الوثوق بها على الإطلاق. من الأفضل أن إزالة Muslat ransomware بمجرد لقاء الفدية أو تأمين الملفات و التطبيقات المدرجة. وكلما كان أكثر ذكاء مثل هذه البرمجيات الخبيثة يغير الكثير من ملفات الجهاز و يعمل:

يلغي وحجم الظل نسخ; يشل مكافحة التهديد أدوات الحماية تعمل; يضع البرامج و الأرقام ؛ يغير إدخالات التسجيل.

Muslat ransomware يمكن أن بقعة مختلفة من الملفات المخزنة على النظام ، تشمل وثائق أو بيانات الحساب أن ضحايا الإنقاذ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إذا مثل هذه المعلومات يمكن أن تستخدم لجني الأرباح أو حتى الهوية. المستخدمين بيانات اعتماد الحساب المعلومات المالية ، اتصال تفاصيل شخصية يمكن أن تكون مفيدة خاصة بالنسبة الحاقدة الفاعلين الذين يرغبون في خدعة المستخدمين.

كما Muslat ransomware الكتاب دون عناء الاحتفاظ بهذه البيانات ، تأكد من مسح العدوى على الفور. يمكنك الكشف عن نظام التشغيل التباطؤ أو أي علامات أخرى ، ولكن سيرا على المعلومات الخاصة بك المكاسب enchiphered وصفت مع المكونات في, يمكنك أن تكون على يقين من أن الفدية هي التي تعمل على جهازك.

Muslat ransomware القضاء قد تبدو بشكل خاص ، ولكن AV متعددة المواقع يمكن أن تساعد مع هذه المسألة. اكتساب مشروعة مكافحة البرامج الضارة و تشغيل الكمبيوتر الكامل التحقيق على النظام الذي حصلت لمست من خلال هذه البرامج الضارة. ثم البرنامج نفسه يمكن اكتشاف وتحديد الفاسدة التطبيقات ، معطوبة أو لا تعمل الملفات التي تحتاج إلى أن تمحى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الاستفادة من الإجراءات وضمان إنهاء Muslat ransomware تماما, لذلك كل الملفات ذات الصلة والحصول على مسح جنبا إلى جنب مع رئيس الوزراء الفدية. ثم قد مزدوجة-تحليل نظام التشغيل البرمجيات الخبيثة مجانا وإصلاح الحقائق من خلال الوثيقة النسخ الاحتياطي أو الحقائق استعادة البرامج.

Muslat هو واحد من عدد كبير من المتغيرات في Djvu الفدية التصنيف الذي يشمل مجموعة من cryptocurrency-حث الأخطار. مجرمو الإنترنت يركز على الترميز ، لذلك هناك منطق غرامة الطلب.

تنزيل أداة إزالةto remove Muslat ransomware

كيف Muslat ransomware وظائف

البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني مربع تجاوزات حتى على وجه السرعة ، عموما نحن فقط تجنب محتويات هذا بطريقة تلقائية الذهاب إلى هناك. ومع ذلك الخبيث الفاعلة كان قادرا على ترقية حملات ترحيل محفوفة بالمخاطر رسائل البريد الإلكتروني إلى علبة البريد الأصلي. يصبح هذا المحفوفة بالمخاطر لا سيما عند المستخدمين ليسوا منتبهين إلى أنها تحصل على رسائل البريد الإلكتروني ، وأبرزها فتح على النظام.

مثل هذه الرسائل تشكل الإخطارات من الوظائف أو الأعمال التجارية جنبا إلى جنب مع البيانات المالية أو تسلسل المعلومات ، بحيث يمكن للمستخدمين أكثر عرضة لفتح عادة حصلت على البريد. للأسف, رسائل البريد الإلكتروني تتكون من الوثيقة المرفقات والروابط التي تجلب على طريق تحميل الملوثة الضارة أو حمولة التلوث.

عليك أفضل على الأقل منع الحصول على إطلاق وأضاف الوثيقة سيئة وحدات الماكرو التي يتم تشغيلها ، ransomware الحمولة لا تبقى على جهاز الكمبيوتر. المهنيين الإخطار إلى إيلاء اهتمام إضافي إلى المرسل ووقف إطلاق رسائل البريد الإلكتروني التي لم تكن متوقعة الحصول ، خاصة جنبا إلى جنب مع الملفات المضافة.

كيفية إلغاء تثبيت Muslat ransomware

لديك للرد على Muslat ransomware البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة مرة واحدة كنت تواجه غرامة سجل أو أي مشكوك فيها حركات ربما يرتبط مع مثل هذا النوع من البرامج الضارة. وأسرع يمكنك الحصول على التخلص من هذه البرمجيات الخبيثة ، حكمه كما cryptovirus لديه الوقت لإشراك الحيوية أقساط الجهاز.

Muslat ransomware إجراء إلغاء التثبيت يحتاج مضاد الفيروسات المرافق لأن جميع الفدية-الفئة الخاطفين يمكن إعداد البرامج و الملفات على جهاز الكمبيوتر دون أي إذن وحتى اغلاق الخ. من المهم للغاية التطبيقات. خلال مجموع نظام فحص مضمونة أداة إزالة البرامج الضارة التطبيق يحدد يثبت العقبات الكشف على الجهاز.

تحصل ، SpyHunterCombo نظافة أو وإنهاء Muslat ransomware بغض النظر عن حقيقة أن تطهير الجهاز تماما. أن تكون على يقين من أن جميع التطبيقات والملفات على إنهاء إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في محمية الإعدادات. لدينا بعض الاقتراحات لك تحت التقرير ، وكذلك عدد كبير الإحصاءات استرجاع فرص.

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط Muslat ransomware. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

إزالة Muslat ransomware امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن Muslat ransomware أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء Muslat ransomware امتداد من Firefox

تنزيل أداة إزالةto remove Muslat ransomware
  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن Muslat ransomware أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

حذف Muslat ransomware امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن Muslat ransomware أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا Muslat ransomware.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة Muslat ransomware إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن Muslat ransomware أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن Muslat ransomware لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على Muslat ransomware البرنامج.
  7. حدد Muslat ransomware أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من Muslat ransomware

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف Muslat ransomware

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف Muslat ransomware, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد Muslat ransomware في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*