كيفية إزالة MapsFrontier

مايو 17, 2019

ما هو MapsFrontier

كيف يعمل MapsFrontier

لا يمكن إلغاء تثبيت MapsFrontier من Chrome 29/05/18 1

خرائط الحدود هو امتداد متصفح على Google Chrome وغيرها من المتصفحات. يتم الترويج لها باعتبارها التطبيق قادر على مساعدة المستخدمين مع الاتجاهات, معلومات عن حركة المرور ، طرق العبور, و بيانات مشابهة. للأسف هي أيضا البرمجيات الإعلانية التي تدعمها الذي يملأ متصفحات المستخدمين مع الإعلانات سرا بجمع البحث البيانات. هذا المحتوى برعاية يساعد المطورين لزيادة حركة المرور إلى أقل شهرة المواقع, كسب المال في المقابل. ومع ذلك المستخدمين في ما بينهما ، كما أن لديهم باستمرار التعامل مع لافتات, تقدم, عروض, كوبونات وغيرها من النوافذ المنبثقة التي قد تعيق محتوى المواقع المشروعة.

كيفية إزالة MapsFrontier تنزيل أداة إزالةto remove MapsFrontier

في الواقع, مشاكل مع هذه الإضافة يمكنك البدء مع أسلوب التوزيع. على الرغم من حقيقة أنه يمكن تحميلها من الموقع الرسمي, كما تم نشر المجمعة مع مختلف برامج مجانية. ولذلك فإنه من السهل لتحميل البرنامج تدري. ومع ذلك ، فإنه من المستحيل أن نغفل خرائط الحدود تمديد مماثلة بمجرد فتح Google Chrome ، موزيلا Firefox, Internet Explorer, سفاري أو متصفح ويب آخر.

ما يسمى خرائط الحدود الفيروس قادر على تغيير بعض الإعدادات على الكمبيوتر المتأثر و كل المتضررين متصفح الويب من أجل عرض المحتوى التجاري ، على سبيل المثال:

تغيير Windows التسجيل أو إنشاء مفاتيح التسجيل الجديدة ؛ مجموعة نفسها autorun التطبيق التمهيد مع Windows OS; تعديل المتصفحات’ اختصارات الإعدادات ؛ الاستخدام الظاهري طبقة لعرض الإعلانات, لافتات أو أنواع أخرى من الإعلانات على الإنترنت على المواقع التي تمت زيارتها.

هذه التغييرات اللازمة من أجل توليد الإعلانات على أساس الإيرادات خرائط الحدود pop-ups المطورين. لسوء الحظ, قد يكون محاولة للوصول إلى هدفهم تماما بقوة. الإعلانات ذات الصلة إلى هذا الجرو قد تغطي كل متصفح شاشة, تغطية المحتوى المطلوب ، لا يجب إغلاق (X) زر متابعة لكم على كل موقع تزوره.

عادة, خرائط الحدود adware يعرض الإعلانات تقديم التسوق العروض والخصومات مقارنات الأسعار ، وغيرها من الصفقات التي “قد تكون مهتمة في.” بل إن بعضها قد تبدو مثيرة للاهتمام بسبب البيانات تتبع الأنشطة التي تسمح ادواري عرض الإعلانات المخصصة.

تنزيل أداة إزالةto remove MapsFrontier

ومع ذلك ، من المهم أن تبقى بعيدا جدا جيدة أن يكون صحيحا. عادة ما تكون مضللة و خلقت فقط من أجل الحصول على الخاص بك انقر فوق. هذا هو وسيلة المبدعين والمطورين لكسب الدخل من خرائط الحدود الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك, حذار أن بعض هذه اللافتات أو pop-ups يمكن إعادة توجيه إلى المواقع الخطرة التي قد تثبيت برامج ضارة أو فقدان المعلومات الشخصية.

زيادة إمكانية أن تواجه التهديدات السيبرانية انخفضت بشكل ملحوظ في التصفح ليست الأسباب الوحيدة لإزالة خرائط الحدود من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Adware هو متستر البرامج التي عادة بجمع معلومات غير شخصية ، والتي في بعض الأحيان قد تشمل البيانات الشخصية. المشكلة هي أنك لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا من أين هذه البيانات قد ينتهي. وبالتالي نكون حذرين و لا تكشف عن أي معلومات شخصية على الإنترنت إلا إذا كنت متأكد من أن الموقع آمن.

خرائط الحدود الفيروس ماك قد تكون قادرة على جمع التفاصيل بالمعلومات التي تتعلق المستخدم تجربة تصفح والعادات والتاريخ. مرة واحدة هذا هو نوع المعلومات التي يتم جمعها ، المطورين مشاركتها مع أطراف أخرى لجمع الدخل. كما ترون, برامج تجسس تقوم فقط على الأغراض النافعة أيا من احتياجات المستخدم يتم الوفاء بها مع هذا التطبيق.

خرائط الحدود هو ادواري البرنامج القائم على أنه لا ينبغي أن يبقى على النظام الخاص بك لفترة طويلة. إذا كنت قد رصدت أي غير معروف التغييرات في الصفحات الرئيسية الخاصة بك Google Chrome ، موزيلا Firefox, Internet Explorer Microsoft الحافة ، أو سفاري متصفحات الويب ، يجب عليك اتخاذ بعض الإجراءات للقضاء على البرنامج غير المرغوب فيها على الفور.

كيفية حذف MapsFrontier

باستخدام تتبع الكوكيز, بكسل, العلامات وغيرها من التقنيات المماثلة ، خرائط الحدود يمكن تمديد جمع مختلف المعلومات غير الشخصية مثل المواقع التي تمت زيارتها, استعلامات البحث ، النقر على الإعلانات أو الروابط الأخرى التصفح الأنشطة ذات الصلة. تسمح هذه المعلومات بناء الشخصية الخاصة بك وعرض شيق الإعلانات. ولذلك ، فإن هذا الإعلانية التي تدعمها برنامج التواصل مع الشبكات الإعلانية ثم يسلم الإعلانات إلى تمديد المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه المعلومات غير الشخصية المشتركة مع الشركاء ، كما هو موضح في سياسة الخصوصية:

تنزيل أداة إزالةto remove MapsFrontier

لذلك, خلال ذلك الوقت, قد تجد المتصفح تحطمها تجميد بسبب كمية زائدة من الإعلانات المعروضة من قبل التمديد أطراف ثالثة. أيضا ، قد تبدأ دون قصد زيارة عالية المخاطر في المواقع التي تؤثر على الأمن الخاص بك على الإنترنت. لذا يجب عليك تثبيت خرائط الحدود لحماية نفسك.

على خرائط الحدود إزالة, نقترح بشدة باستخدام برامج مكافحة البرامج الضارة مثل . ومع ذلك ، يمكنك أيضا الحصول على التخلص من هذا ادواري ذات الصلة المكونات يدويا. وقد أعد فريق العمل لدينا دليل مفصل في نهاية المادة.

لدينا بإيجاز أن التمديد غير قادرة على الحصول على داخل النظام دون أن يلاحظها أحد مع مساعدة من البرامج المجانية. عادة ، يتم الاختيار بين معيار/افتراضي مخصص/خيارات متقدمة مجانية وضع التثبيت. إذا اخترت الأول, أنت تعطي الإذن لإضافة البرامج غير المرغوب فيها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومن ثم عليك أن تختار مخصص/خيارات متقدمة خيار التثبيت و انظر ماذا البنود الإضافية البرنامج المثبت يقترح إضافة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو ثم لإلغاء هذه الإضافات و المضي قدما في عملية التثبيت. إنها الطريقة الوحيدة لتجنب التطبيقات غير المرغوب فيها و السمات السلبية.

ويوصي فريق اختيار موثوقة ملف تقاسم مصادر للحصول على التحميل الخاص بك من محاولات تحميل الملفات أو البرامج من المجهول المشبوهة يبحث المواقع ببساطة يزيد من فرص تثبيت البرامج غير المرغوب فيها.

لأداء خرائط الحدود إزالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, تحتاج إلى اختيار واحد من اثنين من الطرق المختلفة التي نجد الأكثر فعالية عند التعامل مع مثل هذه التهديدات. الطريقة الأولى أن اخترنا المصابين المستخدمين إزالة التلقائي. من خلال تنظيف النظام مع برامج مكافحة البرامج الضارة سوف تكون قادرة على التأكد من أن جميع مكونات ضارة (ليس بالضرورة المتعلقة adware) قد ولت.

الخيار الثاني يمكنك اختيار إزالة هذا الجرو يدويا. في حين أن كلا أساليب فعالة و إزالة التلقائي الخيار هو بالتأكيد أسهل من ذلك ، يمكنك أيضا اتباع الإرشادات أدناه من أجل إزالة خرائط الحدود تماما. Adware قد وصل جنبا إلى جنب مع الجراء أو تثبيت مشكوك إدخالات نفسها. عليك أن تجد التخلص من كل منهم.

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط MapsFrontier. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

إزالة MapsFrontier امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن MapsFrontier أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء MapsFrontier امتداد من Firefox

  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن MapsFrontier أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
تنزيل أداة إزالةto remove MapsFrontier

حذف MapsFrontier امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن MapsFrontier أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا MapsFrontier.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة MapsFrontier إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن MapsFrontier أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن MapsFrontier لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على MapsFrontier البرنامج.
  7. حدد MapsFrontier أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من MapsFrontier

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف MapsFrontier

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف MapsFrontier, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد MapsFrontier في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*