كيفية إزالة Apps

مايو 28, 2020

ما هو Apps

لحظة Apps البرمجيات الخبيثة الروبوت هو المصطلح الذي يستخدم الناس إلى شرح لم تكن مألوفة الخلفية المنشآت على الهواتف أو أقراص الفورية Apps البرمجيات الخبيثة الروبوت هو المصطلح الذي يستخدم الناس إلى شرح لم تكن مألوفة الخلفية المنشآت على هواتفهم أو أجهزة لوحية

لحظة Apps هو سمة تمنح أغلبية الناس الروبوت لمحاولة الخروج متعددة Apps دون الحاجة إلى إقامتها على الأنظمة الخاصة بهم. هذه التكنولوجيا الحديثة يعمل على نحو مماثل مثل الأشخاص الذين يزورون الموقع على صفحة خاصة — أنه ذهب بأسرع علامة التبويب المغلقة. هذه سحابة المستندة إلى الصفة التي قدمتها جوجل ويمكن تحميل عبر الرسمية متجر Google Play. لحظة إعداد هذا يسمح للمستخدمين النقر “Try ذلك now†زر بدلا من التشغيل العادية “Install,†والذي يولد أكثر ضررا بكثير في متناول يدي.

كيفية إزالة Apps تنزيل أداة إزالةto remove Apps

ومع ذلك ، بدأ الناس إلى الكشف عن بعض عمليات مشكوك فيها على هواتفهم — على سبيل المثال Google Play وظائف فورية Apps تثبيت بطريقة تلقائية دون موافقة — و الشكوك مثل “Is الفورية Apps الخبيثة البرنامج ؟ †تراكمت بسرعة. بالإضافة إلى ذلك, هناك كانت مختلفة السلامة الاستفسارات زيادة متصلة الصفة ، كما قد يحتمل أن تدع الغزاة إلى إعداد البرامج الضارة دون موافقة المستخدم. في آذار / مارس 2019 ، حماية الضعف في لحظة Apps بالإضافة إلى أن يقع ، الذي سمح للغزاة احتيال المصادقة الرموز و متصفح المحتوى مثل ملفات تعريف الارتباط. على الرغم من أن الفورية Apps الروبوت البرمجيات الخبيثة الأجل يمكن أن يبدو غريبا نحن هنا لتصفح كيف المحمية هو تنفيذ ما إذا كان ينبغي أن تقلق حول هذه الأنواع من المخاوف.

عموما الفورية Apps لا البرمجيات الخبيثة, و الناس يجب أن تكون على علم أن سمة يتم تحريرها من قبل جوجل ، أكبر لاعب في الأعمال التجارية. الأعمال دائما يأخذ واسع التدابير الاحترازية لذلك لإيواء الناس من المرجح مخاطر, حتى على الرغم من عمل مثل هذا لا يمكن أن نضع كل الدعاية التي تدعمها البرامج الخطرة الأخرى Apps تضع في اعتبارها من المحلات التجارية الرسمية في جميع الأوقات.

هناك عدد معين من القلق من الناس المتعلقة الفورية Apps الروبوت الصفة ، كما أنها لم تسمح بذلك أو الحصول عليه أنفسهم. وفقا الناس كانوا يتلقون “Installing الفورية Appâ يورو التنبيهات المنبثقة عبر هواتفهم الروبوت وأعلن أن هذه الأنواع من الإجراءات بدأت من دون موافقتهم.

تنزيل أداة إزالةto remove Apps

مستخدم واحد على Stack Exchange خصيصا المعنية المتعلقة الصفة ، كما ذكر أن التطبيق مجرد تثبيت نفسه بعد لحظة Apps إزالة تنفيذها. بالإضافة إلى ذلك, المستخدم بالإضافة إلى ذلك قال أن وظيفة هذا برنامج مفيد مثل جدار مكسور:

وهكذا الناس حتى أكدت Google Play وظائف فورية Apps كانوا يتصرفون مثل الطفيليات — على تحديث نفسها من دون موافقة. ومع ذلك ، من المهم أن نعرف أن الروبوت الكمبيوتر بانتظام كبير من قبل المبدعين و بعض أجزاء إضافة الإلزامي الإضافات. وكنتيجة الناس لا يمكن إزالة فورية Apps من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، كما المميزة هو ما يصل إلى التاريخ عبر Google Play وظائف في طريقة تلقائية.

لحظة Apps لا البرمجيات الخبيثة, و مستخدمي الكمبيوتر يجب أن تكون محمية في حين لديهم جهاز الروبوت موجود على تحديث الاختلاف الفورية Apps لا البرمجيات الخبيثة, و مستخدمي الكمبيوتر يجب أن تكون محمية في حين لديهم جهاز الروبوت موجود على النسخة المحدثة

إذا كنت بقعة المنبثقة على الهاتف الخاص بك لا شيء أنها لحظة Apps الروبوت البرمجيات الخبيثة, كما أنه من السهل جلب حتى الآن جلبت لك من قبل Google. ومع ذلك يجب أن نعلم أيضا أن الضعف في الجهاز في آذار / مارس 2019 ، يجب أن يضمن أنها مصححة.

ضعف CVE-2019-5765 يأذن الغزاة إلى تعاطي الفورية Apps أو عرض ويب البند اختراق على أجهزة المستخدمين و احتيال تفاصيل شخصية منه. على سبيل المثال مصادقة رمزية قد تكون مسروقة ، واظهار الغزاة أوسع الدخول داخل الكمبيوتر.

كيف Apps وظائف

الهاتف المحمول برمجيات المصدر المفتوح على سبيل المثال الهواتف أو أقراص الآن لائق أنظمة التشغيل التي تستخدم المعالجات وغيرها من الأجزاء التي هي عامة على أنظمة تشغيل سطح المكتب. بفضل شاشة اللمس, الناس يمكن أن تعمل هذه الأنواع من الأدوات بالضبط بنفس الطريقة كما لو كانوا سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. لأن الكثير جدا من خلال الهواتف لدفع الفواتير تسلسل العناصر على شبكة الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني يغزو وتنفيذ الاقتراحات الأخرى, هذه الأنواع من آلات تصبح ثمينة جدا الخبيثة الفاعلة. الروبوت الإصابات في ازدياد منذ الكثير من السنوات الآن ، لذلك تحتاج إلى ضمان أن الهاتف هو لائق المضمون من تلك يغزو.

تنزيل أداة إزالةto remove Apps

في بداية كل شيء ، ونحن نوصي بشدة بعدم تحميل البرامج من مصادر خارجية. Androids حتى تمنع مثل هذه الطلبات بشكل افتراضي ، بحيث يمكن للمستخدمين يجب أن تطفئه إعداد أدوات أخرى من Google Play. للأسف طن من تحميل المقرصنة Apps على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى الهروب من رسوم البرنامج. في حالات أخرى, الناس تريد أن مجرد محاولة Apps التي هي غير متوفرة في متجر Google Play.

بيد أن الأطراف الثالثة لا ينبغي أن تصنف حماية ، كما الخبيث الفاعلة عموما المكان الفيروسات لادن Apps المستخدمين في الحصول عليها دون عليها الشك في أي شيء. حيث إن الروبوت البرمجيات الخبيثة مثل Trickbot, Xhelper, سيربيروس, و الكثير جدا من الآخرين ، قد تكون إعادة توجيه مستخدمي الهواتف في الخلفية.

وهكذا ذكاء نعلق على Google Play — ذلك العملاق ، على الرغم من أن لا الرائعة ، وينطبق الأكثر أمانا وحماية تدابير لتوفير المأوى الناس من الخبيث Apps. حماية أخرى يطالب تشمل:

إعداد قوي الأمن أداة منع البرامج الخبيثة من يتم إدراجها على الهاتف بطريقة تلقائية; أؤكد أن الروبوت الهاتف الخاص بك غير مصححة و ما يصل إلى موعد يتم تطبيق التحديثات.

كيفية إلغاء تثبيت Apps

على الرغم من أن هناك لا توجد طريقة لإزالة الفورية Apps الروبوت البرمجيات الخبيثة في حد ذاته ، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن نحاول. إذا كنت بقعة شاذة السلوك بالإضافة Google Play وظائف الترقية في الخلفية (على سبيل المثال ، دراماتيكية عدد من الفضوليين قسائم المتهورة استخدام البطارية, المتصفح إلى أقرب حركات), لديك للتأكد من أن الهاتف ليس المصابة جنبا إلى جنب مع العدوى.

لهذا ، فإننا نشجع تحميل و تثبيت لائق تطبيق مكافحة البرامج الضارة وإجراء كاملة آلة تحليل. الأداة المساعدة يمكن الكشف عن وحذف الغيب البرامج الضارة أجزاء إذا كانت هذه هي تعمل على نظام التشغيل. كما نقترح تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وتفاصيل جوجل تلعب المتجر, الفورية Apps, Google Play وظائف, جوجل التطبيق. هنا هو كيف:

انتقل إلى وضع التثبيت و يفضل التطبيقات/Apps اضغط على رؤية كل Apps الذهاب إلى Google Play وظائف اختيار تخزين ذاكرة التخزين المؤقت عادي على حد سواء تخزين ذاكرة التخزين المؤقت

مسح الهاتف الخاص بك جنبا إلى جنب مع مكافحة الفيروسات واضح ذاكرة التخزين المؤقت والإحصاءات من جوجل متصل Apps إذا كنت في شك من أن النظام الخاص بك هو الفاسدة تحليل الهاتف الخاص بك جنبا إلى جنب مع مكافحة الفيروسات واضح ذاكرة التخزين المؤقت والإحصاءات من جوجل متصل Apps إذا كنت في شك من أن النظام الخاص بك هو مصاب

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط Apps. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

تنزيل أداة إزالةto remove Apps

إزالة Apps امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن Apps أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء Apps امتداد من Firefox

  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن Apps أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

حذف Apps امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن Apps أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا Apps.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة Apps إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن Apps أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن Apps لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على Apps البرنامج.
  7. حدد Apps أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من Apps

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف Apps

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف Apps, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد Apps في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*