كيفية إزالة America

سبتمبر 10, 2018

ما هو America

بنك America البريد الإلكتروني الفيروس هو محاولة التصيد لسرقة المعلومات الشخصية.

بنك America البريد الإلكتروني هو الفيروس الذي ينتشر عبر malspam حملات ينتحل المشروعة شركة الخدمات المالية. خادعة رسائل البريد الإلكتروني المطالبة تأتي من بنك الاستثمار المتعددة الجنسيات و ننصح المستخدمين على تحديث تفاصيل الحساب ، أو أنها لن تكون قادرا على تسجيل الدخول في وقت قصير. ومع ذلك ، فإن الرسائل الإلكترونية من بنك America الفيروس البريد الإلكتروني وهمية مصممة لخداع الناس الآمنين في توفير المعلومات الشخصية للقراصنة.

كيفية إزالة America

تقرير المستخدمين أن واحدة من الأكثر شيوعا التكتيكات المستخدمة من قبل البنك America email virus هو الادعاء بأن بنك الاستثمار تمت ترقية أجهزتهم و حسابات المستخدمين سوف يكون مؤمنا. وبالمثل ، يتم تشجيع الناس على النقر على الرابط المبين أدناه الرسالة إلى تحديث بياناتهم. ولكن هذا هو مجرد خدعة لجذب الناس إلى وعي توفير البيانات الخاصة للمجرمين.

تنزيل أداة إزالةto remove America

علما أن رسائل البريد الإلكتروني الأخرى القادمة من بنك America الفيروسات البريد الإلكتروني أبلغ عن غير المصرح به محاولة تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم و يدعي أنه كان مؤقتا. يطلب من الناس إلى تحديث بياناتهم فضلا عن إعادة تفعيل الحساب. للأسف كل هذه رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة هي وهمية لا علاقة مشروعة شركة الخدمات المالية في أي شكل من الأشكال.

نضع في اعتبارنا أن النقر على الرابط المقدم من قبل بنك America البريد الإلكتروني على فيروس خطر تعريض البيانات الحساسة إلى المجرمين. عادة, قراصنة إنشاء محاكاة ساخرة المواقع التي تبدو مشابهة الرسمي على الانترنت بنك صفحة عرض نافذة تسجيل الدخول. ومع ذلك, مرة واحدة المستخدم من المفترض تسجيل الدخول, كل إدخال البيانات وإرسالها إلى مجرمي الإنترنت.

ولذلك ، فمن الضروري تجنب النقر على أي محتوى المقدمة في البريد الإلكتروني الخبيثة. في الواقع, يجب حذفه دون فتح على الفور. على الرغم من أن إذا قمت بالنقر بالخطأ على الرابط أو خداع أن يقدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك, يجب أن نفكر في بنك America البريد الإلكتروني إزالة الفيروس على الفور.

تكون على علم بأن البنك America email virus يمكن أن تساعد في اختراق النظام مع أكثر يحتمل أن تكون خطرة التهديدات السيبرانية ، بما في ذلك ما يلي:

تنزيل أداة إزالةto remove America

أحصنة طروادة المصرفية; برامج التجسس; كيلوغرز.

جميع هذه البرامج الخبيثة المصممة لمراقبة نشاط المستخدم, تسجيل و أرسل إلى المهاجمين النائية. وبالمثل ، يجب أن تكون يقظا للغاية وإزالة بنك America الفيروسات البريد الإلكتروني إذا كنت قد أصيبوا بالعدوى. لهذا نقترح استخدام موثوق بها أدوات الأمن .

كيف يعمل America

والبرمجيات الخبيثة وغيرها من خطورة التهديدات السيبرانية يتم توزيعها عبر مصممة تصميما جيدا البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني. عادة الإلكتروني رسالة تحتوي على شعار الشركة الرسمي للغة يشعر الشرعية. غير أن المجرمين الإلكترونيين نعمل بجد لجعل رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة مقنعة من أجل انتشار العدوى في جميع أنحاء العالم.

لحسن الحظ, الأمن السيبراني الخبراء العديد من النصائح التي يمكن أن تساعدك على تحديد التصيد البريد الإلكتروني و حماية نفسك من الاحتيال:

التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إرسال الرسالة — يجب أن تبدو مشبوهة وتشمل الكلمات غير الضرورية ، مثل BankofAmericaOnlineAlerts@Intl.com ؛ في محاولة وضع المؤشر على الرابط في البريد الإلكتروني ، يجب أن تكشف عن المجال الذي سيتم توجيهك; إذا لم يكن الرسمية على موقع البنك لا انقر على ذلك ، في حالة البريد الإلكتروني المطالبات التي تم تعليق حسابك ، يمكنك فتح علامة تبويب جديدة ثم حاول تسجيل الدخول من خلال الصفحة الرسمية. إذا كان يعمل ، رسالة وهمية. يمكنك دائما الاتصال بالبنك مباشرة و نسأل لتأكيد البريد الإلكتروني.

كيفية حذف America

منذ مجرمو الإنترنت هي الحصول على أكثر تقدما ، البرامج الخبيثة أصبحت أكثر تطورا. إذا كان لديك المصابين البرمجيات الخبيثة و ترغب في إزالة بنك America الفيروسات البريد الإلكتروني ، يجب أن نتذكر أن التهديدات الإلكترونية تتكون من العديد من المكونات.

البنك كامل من America البريد الإلكتروني إزالة الفيروس يتطلب منك تثبيت كل قطعة من البرمجيات الخبيثة حماية النظام الخاص بك. علما بأن عادة ، المتسللين اسم الملفات الخبيثة تحت أسماء شرعية النظام عمليات الخلط بين مستخدمي الكمبيوتر المطمئنين.

تنزيل أداة إزالةto remove America

إذا كنت ترغب في تجنب الأضرار المحتملة وإلغاء بنك America email virus بأمان ، يقول الباحثون أنه يجب أن تحصل على الأمن المهنية أدوات لمساعدتك. لدينا أعلى الخيارات , , ومكافحة MalwareNorton أمن الإنترنت كما أنها سهلة الاستخدام و قوية بما فيه الكفاية للتعامل مع مختلف التهديدات السيبرانية.

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط America. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

إزالة America امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن America أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء America امتداد من Firefox

  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن America أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

حذف America امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن America أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا America.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة America إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن America أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن America لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على America البرنامج.
  7. حدد America أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من America

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف America

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف America, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد America في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*