كيفية إزالة Amazon

يونيو 11, 2019

ما هو Amazon

Amazon الفيروس هو مجموعة من الحيل وهمية رسائل البريد الإلكتروني التي تستخدم الهندسة الاجتماعية لجعل المستخدمين تثبيت برامج ضارة أو الكشف عن المعلومات الشخصية إلى التهديد الفاعلة.

Amazon الفيروس هو مصطلح يستخدم لوصف الحيل التي تنتشر رسائل وهمية على وسائل الاعلام الاجتماعية, المواقع الخطرة أو الضارة رسائل البريد الإلكتروني. مجموعة من رسائل التصيد عادة ما تقدم جذابة و تكلفة الجوائز (مثل Amazon بطاقة هدية, اي فون, بلاي ستيشن أو سامسونج غالاكسي الهاتف) أو محاولة لإقناع المستخدمين التي تحتاج إلى تحديث المعلومات المصرفية الخاصة على Amazon خداع الحساب.

كيفية إزالة Amazon تنزيل أداة إزالةto remove Amazon

كما يتضح من هذه التنبيهات وهمية, وأولئك الذين عن غير قصد تثبيت Amazon فيروس على الجهاز قد ينتهي مع البرامج غير المرغوب فيها أو البرامج الضارة. بالإضافة إلى العديد من الحيل تحاول الحصاد المعلومات الشخصية من المستخدمين, مثل الاسم, البريد الإلكتروني, عنوان, أو غيرها من البيانات. ومع ذلك, في معظم الحالات, ضحايا مقتنعون أن الكشف عن التفاصيل المصرفية ، وبالتالي في نهاية المطاف في مجرمو الإنترنت اليدين.

كيف يعمل Amazon

كيفية إزالة Amazon trojan/الفيروس ؟ 06/08/17 1 البريد الإلكتروني المشبوهة من Amazon… 28/07/17 1

إذا قمت بتثبيت أي نوع من البرامج المقترحة في هذه الحيل أو استخراج كمرفق في رسالة بريد إلكتروني يتظاهر بأنه من Amazon ، يجب فحص الجهاز الخاص بك مع برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة و إزالة Amazon الفيروسات من جهازك على الفور.

في البداية دعونا نوضح أن Amazon الفيروس لا علاقة مشروعة Amazon الشركة بأي شكل من الأشكال. يمكنك زيارة متجر على الانترنت تنفق أموالك على شراء السلع دون أي خوف. ومع ذلك ، إذا كنت يحدث لتشغيل في عرض بسيط أقول لك أن كنت بحاجة إلى إدخال التفاصيل الشخصية الخاصة بك لتلقي 1000 $بطاقة هدية من هذه الشركة ، يجب عليك البقاء بعيدا عن ذلك مضاعفة التحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع السمعة لمكافحة برامج التجسس.

تنزيل أداة إزالةto remove Amazon

كيفية حذف Amazon

Amazon الفيروس لأول مرة لاحظت في شكل حصان طروادة في عام 2012. ومنذ ذلك الحين خبراء الأمن السيبراني تم رصد هذه البرامج الضارة مثل الإصدارات الأولية تم العثور على ما يقرب من سبع سنوات. مؤخرا ، مجرمو الإنترنت بدأت في استخدام مختلف الحيل مدعيا أن الضحايا إدخال بياناتهم الشخصية للحصول على جوائز مجانية. أحد الأمثلة على ذلك يأتي من “Congratulations Amazon Userâ يورو الفضيحة:

عادة ، المحتالين يحاولون إقناع المستخدمين باستخدام الهندسة الاجتماعية وتقديم الهدايا ، وكذلك خلق شعور بالإلحاح بسبب توقيت معين. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يرون Amazon الفيروس التنبيهات وهمية يجب أن تكون قادرة على التعرف عليها في المستقبل وليس الحصول على خدع.

بالإضافة إلى ذلك ، Amazon أنشأت صفحة الدعم الذي بإعلام المستخدمين حول أحدث الحيل و يقدم لهم تقرير المغشوش رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل غير المرغوب فيها إزالة Amazon virus من النظام. لذلك يمكن للمستخدمين دائما العثور على أحدث المعلومات المتعلقة Amazon الحيل.

ومع ذلك ، المحتالين بنجاح استغلال اسم Amazon الشركة لجمع المعلومات الشخصية للناس ، مثل تسجيل الدخول وكلمات المرور و بيانات مشابهة من خلال رسائل البريد الإلكتروني وهمية. للأسف, ليس هذا فقط توقع Amazon البريد الإلكتروني من الفيروسات. بعض خطيرة Amazon العدوى بالفيروس يمكن أن:

تحميل وتثبيت البرمجيات الخبيثة إضافية على النظام ؛ أقحم الإعلانات في كل المواقع التي تزورها ؛ تسجيل ضربات المفاتيح وأخذ لقطات ؛ سرقة المعلومات المصرفية وغيرها من البيانات الحساسة ؛ تشمل الجهاز في الروبوتات.

ومع ذلك ، إذا كنت ترى متسقة Amazon الحيل ، فضلا عن ثابت إعادة توجيه إلى المواقع المشبوهة, الجاني هو برنامج غير المرغوب فيها مثل ادواري. في حين أنها أقل العدوى من البرامج الضارة ، فإنه لا ينبغي الاستهانة كما أنه يمكن خلق الفوضى على الجهاز الخاص بك مع مرور الوقت.

لتنفيذ Amazon إزالة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك تشغيل كامل نظام المسح الضوئي مع تحديث لمكافحة برامج التجسس. هذا هو أسهل طريقة لمعرفة البرامج غير المرغوب فيها التي تم تثبيتها على النظام الخاص بك وراء ظهرك. لهذا الغرض, ونحن نوصي باستخدام والتي يمكن أن تجد ليس فقط إدخالات الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن أيضا إصلاح نتائج هذا الفيروس ، على سبيل المثال ، إعادة تثبيت عداد المفقودين مكونات النظام والملفات التالفة.

تنزيل أداة إزالةto remove Amazon

منذ بداية عملها ، Amazon الفيروس بنشاط ذات الصلة إلى الحيل والخداع رسائل البريد الإلكتروني تستخدم لتضليل الضحايا إلى التفكير في أنهم بحاجة إلى رعاية مشترياتهم ، أدخل التفاصيل الخاصة بهم إلى الحصول على هدايا مجانية وجوائز ، إلخ. Amazon احتيال يمكن أيضا إبلاغ الضحية أنه/أنها تحتاج إلى طباعة البريد التسمية مع عدد تتبع للحصول على الطرود أو طباعة الفاتورة التي يمكن العثور عليها في البريد الإلكتروني المرفق. بالطبع, يجب أن لا تفعل ذلك لأن هذا المرفق هو ملف خبيث. سوف نقدم فيما يلي أمثلة قليلة من النشطة حاليا الحيل المتعلقة بالشركة:

Amazon مساعد مشروعا التطبيق صمم من قبل هذه الصناعة العملاقة. غير أن المستخدمين اشتكوا من أن هذا البرنامج غير المرغوب فيها يسلم إعلانات متطفلة في كل المواقع التي يقومون بزيارتها.

Amazon مساعد الفيروس هو برنامج غير المرغوب فيها التي تم الترويج بنشاط عن طريق تجميع. عادة ، يتم عرض مفيد الإضافة التي من المفترض أن تساعد العملاء من Amazon العثور على أفضل الصفقات والمبيعات الترويجية. ومع ذلك ، فإن القضية الرئيسية المتعلقة بهذا “shopping helperâ يورو هو قدرته على التجسس على الزوار.

عادة تقوم بجمع المعلومات المتعلقة الأنشطة التصفح الخاص بك, موقع الكمبيوتر. تقنيا, هذا التطبيق غير ضارة ، ولكن هناك حاجة إلى الاعتماد على العروض الأكثر منهم ملفقة. يجب عليك بالتأكيد تحقق ضعف أسعار مماثلة المعلومات المعروضة بواسطة Amazon مساعد.

تهانينا Amazon المستخدم هو من أشد الحيل نشر على الإنترنت منذ العام الماضي. هذا وهمية Amazon تنبيه الغالب عرض على اي فون, باد, الروبوت أنظمة التشغيل ولكن مما لا شك فيه ، كما تم عناء Windows المستخدمين كذلك. لها حملات الرسائل غير المرغوب فيها يتم استخدامه لخداع المستخدمين إلى التفكير في أنهم على وشك أن يفوز واحد من هؤلاء “Amazon الهدايا” — بلاي ستيشن 4, $1000 Amazon بطاقة هدية ، أو iPhone 7 زائد. للأسف بعد مدعيا هذه الجوائز ، يمكنك ليس فقط الحصول على أكثر غير مرغوب فيها في البريد الإلكتروني الخاص بك ولكن يمكن أيضا تلقي المكالمات المشبوهة فتح البرمجيات الخبيثة لادن البرامج.

Amazon بطاقة هدية الفضيحة هو عملية احتيال تتعلق هذه الشركة العملاقة. وهو يسعى إلى إقناع الضحايا بأن كان هو أو هي على وشك الحصول على 1 ، 000 دولار جائزة الإجابة على عدة أسئلة الاستبيان. عادة ما المنبثقة يأتي من coupon2342341.com أو ما شابه اسم المجال ويقطع لكم بينما كنت تصفح الويب. أول سؤالين عرضها من قبل هذه الفضيحة هي بسيطة كما يمكنك أن تتخيل.

على سبيل المثال ، يمكنك أن يطلب من رئيس الولايات المتحدة أو الذين أطلقت Amazon الشركة. حذار أن بعد اصطياد الاهتمام الخاص بك ، المحتالين الانتقال إلى المعلومات الشخصية التي يمكن بيعها في وقت لاحق في السوق السوداء إلى مجرمي الإنترنت.

تنزيل أداة إزالةto remove Amazon

Amazon المكافآت الحدث بعد آخر Amazon الفضيحة التي تم استخدامها بنشاط إلى تضليل المستخدمين إلى التفكير في أن ولائهم Amazon قد آتت أكلها. وهمية المنبثقة ، والتي عادة ما تظهر من العدم ، يدعي أن الضحية يمكن الحصول على الجائزة فقط للتسوق.

ومع ذلك, تماما مثل أي احتيال أخرى ، فإنه يتطلب إدخال بعض المعلومات الشخصية “إلى المطالبة بالجائزة”. عادة ما يطلب من الضحايا تكشف عن الاسم الكامل, عنوان المنزل أو رقم الهاتف أو بيانات مماثلة. إلا أن بعض المحتالين قد تم إعداد حملات عدوانية استخدامها لخداع البيانات المالية معلومات شخصية.

1000 دولار Amazon بطاقة هدية محجوز لك عادة ما ينظر إليه على نظام التشغيل Mac OS X أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن نفس الجائزة يمكن بسهولة يمكن للضيوف الذين يستخدمون Windows نظام التشغيل أو حتى أندرويد. وفقا لأحدث التقارير ، وهذا النوع من Amazon الفضيحة قد خدع بالفعل المئات من الضحايا.

بالطبع المحتالين لا ترسل لهم أي يعرض فقط جمع هذه التفاصيل الشخصية لتلبية احتياجاتهم الخاصة. حذار أن أنها يمكن بسهولة بيعها إلى الأطراف الثالثة التي يمكن إساءة استخدامها لأغراضهم الخبيثة والأفعال.

Amazon مكافآت العضوية بعد آخر عملية احتيال أن يشير إلى نوع من احتيال تهدف إلى خداع معلومات حساسة من Amazon المتسوقين على حساباتهم المصرفية. تسلسل الهجوم هو بسيط. أول ضحايا تتلقى رسالة بريد إلكتروني إخبار عن مكافأة المتعلقة بالتسوق عبر الإنترنت أو انقطاع مماثل المنبثقة أثناء التصفح على شبكة الإنترنت.

الضحية ثم طلب إلى انقر فوق ارتباط أو المنبثقة و زيارة “officialâ يورو Amazon الصفحة والتي هي في الواقع وهمية. جميع البيانات التي تم إدخالها على هذا وهمية الموقع هو كشف المحتالين يمكن استخدامها لكسر في Amazon حساب و حتى البنك الخاص بك.

Amazon تأكيد الطلب الفضيحة بذكاء جمعت احتيال البريد الإلكتروني التي تستخدم خطوط الموضوع مثل “Your Amazon.com النظام “Amazon تفاصيل النظام ، †أو “Your النظام 162-2672000-0034071 قد تم شحنها.†كما هو واضح ، المحتالين يحاولون انتحال صفة الشرعية رسائل البريد الإلكتروني من Amazon و بعمل ممتاز لجعل البريد الإلكتروني وهمية تصديق.

كثير من الناس يستخدمون Amazon على أساس يومي, حتى لا يكون هناك فرصة عالية من الهبوط في علبة الوارد المستخدم الذي هو في الواقع أتوقع من Amazon. هذا Amazon الغش الفيروسات يتضمن المرفق الخبيثة عادة اسم “Order التفاصيل.†فتحت مرة واحدة،.Doc. الملف يتطلب المتسوقين لتمكين وظيفة الماكرو — واحدة من العلامات الرئيسية من الأنشطة الخبيثة.

إذا منح الأوامر PowerShell ضمان تحميل وتنفيذ Emotet طروادة المصرفية — هذا وحدات البرمجيات الخبيثة هي قادرة على سرقة المعلومات الشخصية و تحميلها على C&C الخادم التي يسيطر عليها القراصنة, و أيضا تركيب البرمجيات الخبيثة إضافية الحمولات.

عادة ما خادعة رسائل البريد الإلكتروني أو الإعلانات المنبثقة تبدو مثل الإخطارات الهامة من Amazon الشركة. ومع ذلك ، هناك العديد من الصفات أنها تحتوي على جميع. أن تظل آمنة ومنع فقدان البيانات الشخصية الخاصة بك, يجب عليك أن تتذكر هذه القواعد الأساسية:

إذا كنت تستخدم بنشاط Amazon e-shop ، والانتباه إلى ما إذا كانت المنتجات أو الخدمات الموصوفة في تلقي رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة النشاط الخاص بك على الموقع. إذا لم — على الأرجح ، كنت في خطر من الحصول على خدع ؛ التحقق من المرسل قبل فتح أي بريد إلكتروني ، وخاصة قبل النقر على تلقى الرابط ؛ تجنب تحميل المرفقات إذا تم إرسالها لك من قبل المرسلين أن كنت لا أعرف حتى. لا إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك لتلقي اخترع بطاقة هدية. وينصح لك في الاتصال Amazon قبل الكشف عن تفاصيل شخصية عن نفسك. تنزيل أداة إزالةto remove Amazon

في معظم الحالات ، Amazon ذات الصلة الحيل يمكن التعرف عليها بسهولة كما تناثرت مع سوء التنسيق و النحوية او الأخطاء الإملائية.

كما ذكرنا سابقا, كل هذه الخدع تعتمد على تضليل رسائل الإعلانات المنبثقة التي يتم استخدامها للمساعدة في هذا لهم لاحظت. السبب الرئيسي لماذا مضللة الإعلانات يزعجك هو ادواري التي يمكن التسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حزمة مع البرامج الأخرى.

من فضلك تأكد من كنت قد نسيت حول تثبيت مجانية دون التحقق من ما برامج إضافية له. لهذا يجب عليك دائما اختيار مخصص أو التثبيت المتقدم وضع وإلغاء قبل فحص علامات الاختيار التي تتفق مع تركيب متصفح فيرفكس والإضافات والمكونات الإضافية. وعادة ما تكون هذه التطبيق المشبوهة تدعي أنها يمكن تحسين عمليات البحث الخاصة بك على شبكة الإنترنت. ولكن كل ما يفعلونه هو مقاطعة المستخدمين في حين أنهم تصفح على شبكة الإنترنت.

إذا كنت تعتقد أن أحد هذه البرامج هو يختبئ بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, هناك خطر كبير من أن الجهاز هو الآن مصاب Amazon الفيروس. إذا كان يحتفظ بها داخل النظام ، فإنه يمكن بسهولة تسجيل نقرات لوحة المفاتيح و سرقة البيانات المصرفية أو غيرها من المعلومات الشخصية. من أجل تجنب سرقة الهوية ، يجب عليك إزالة Amazon الفيروس في اسرع وقت ممكن.

Amazon الفيروس لديه العديد من الإصدارات المختلفة التي قد تصيب عدة أجزاء من النظام للكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي إزالة هذا التهديد السيبراني قد تحصل ليس فقط صعبا أو مربكا ولكن أيضا مستحيل. تكون على علم بأن هذا البرنامج الخبيث قد يستهدف البيانات الحساسة الخاصة بك وثائق التفويض أو حتى مساعدة التسلل الفدية. لهذا السبب, التلقائي القضاء هو الخيار الأفضل.

إذا كنت تعتقد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا الفيروس أو ما شابه من البرامج الضارة ، يجب أن تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تحديث لمكافحة برامج التجسس وحذف الملفات الخبيثة من ذلك. Amazon إزالة الفيروس يتطلب الحذر الشديد. وهكذا تأكد من أن برامج الحماية, هو موثوق بها وقوية وسهلة الاستخدام إذا كنت ترغب في التخلص من هذا التهديد السيبراني بسرعة دون مزيد من الضرر.

لضمان Amazon إزالة الفيروسات بسلاسة نحن للغاية وأوصت باستخدام السمعة البرامج التي سوف تكون قادرة على تنظيف الجهاز الخاص بك. في حال لم يكن لديك القدرة على إزالة Amazon تلقائيا ، يمكنك أيضا حذف Trojan نفسك. اتبع الإرشادات أدناه واستكمال جميع أشار إلى الخطوات التالية.

على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن محاولة إلغاء Amazon الفيروس يدويا صعبة بسبب تعقيد وتنوع البرامج الضارة. مكوناته قد تكون مخفية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء حذف كل منهم يجب أن يكون. إذا كنت لا تشعر بالثقة الكافية ، يرجى التمسك التلقائي طريقة القضاء.

وعلاوة على ذلك, في حال كنت ضحية Amazon احتيال و توفير المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل شخص لم يكن يسمح للحصول عليه نقترح تغيير معلوماتك المصرفية واتخاذ خطوات وقائية لحماية البيانات الحساسة الخاصة بك.

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط Amazon. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

إزالة Amazon امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن Amazon أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء Amazon امتداد من Firefox

  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن Amazon أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

حذف Amazon امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن Amazon أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا Amazon.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة Amazon إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن Amazon أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن Amazon لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على Amazon البرنامج.
  7. حدد Amazon أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من Amazon

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف Amazon

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف Amazon, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

تنزيل أداة إزالةto remove Amazon

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد Amazon في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*